اختر الصفحة

فلل للبيع

تركيا / اسطنبول الاوروبية / عروض عقارية

فلل للبيع, عروض و فرص عقارية, اقتنص فرصتك العقارية من بين عروضنا

فلل للبيع في اسطنبول 2021

فيلا في منطقة بيوك شكمجه وبإطلالة على البحيرة والمساحات الخضراء
من الفلل المميزة في اسطنبول
الفيلا ضمن كومباوند
كل فيلا تتمتع باستقلاليتها
مساحة الفيلا 2150 متر مربع
مساحة البناء 800 متر مربع
تتكون من 3 طوابق
7 غرف نوم كل غرفة لها حمام خاص
2 صالون
1 مطبخ رئيسي كبير+ مطبخ فرعي
يوجد مصعد داخل الفيلا
غرف تخزين + غرفة للخدم
نظام التحكم كهرباء كامل بالفيلا

فلل للبيع ضمن كمباوند

المرافق الخارجية
حديقة امامية كبيرة
مسبح / جلسات شتوية / حديقة خلفية واسعة
منزل لاستقبال الضيوف غرفة + صالة
بيت للحارس
مواقف سيارات خارجي + موقف سيارات مغلق

أسعار الفلل في إسطنبول

السعر: 1.900.000 دولار أمريكي

فلل جاهزة للبيع, عروض و فرص عقارية, اقتنص فرصتك من بين عروضنا

فيلا اربعة طوابق باطلالة ساحرة على البحر و الطبيعه / فيلا للبيع في طرابزون 2021

 

شمال تركيا منطقة / بوستانجي منطقة بوستانجي منطقة هادئة جدا غنية بالطبيعة و باطلالات بحرية . المنطقة وصولها سهلة جدا فيها كذا طرق للوصول مثلا في طريق من المطار على مسافة ١٠ دقائق تقريبا و ايضا طريق من مول تسوق فوروم على مسافة ٧ دقائق تقريبا والطرق كلها مخدومة و مزفلته الى باب الفيلا. عرض / فيلا مستقلة مع حديقة خاصة فيلا عبارة عن ٤ طوابق مبنية على أرض مساحتها ٦٦٠ متر مربع و بمساحة البناء ٥٦٠ متر مربع تقريبا بالاضافة الى مزرعة او حديقة خاصة دار ما دار الفيلا. طابق الثالث ( طابق الرئيسي من الباب الرئيسي ) فيها غرفة و صالة واسعة مع ٢ دوراة مياه بالاضافة الى ٣ بلكونات مطلة على الطبيعة والبحر. باقي الطوابق عبارة عن ٣ غرف و ٣ دوراة مياه و ٣ بلكونات او يمكن استخدامه ك غرفتين و صالة مع ٣ دوراة مياه .

فلل للبيع

ميزة الفيلا انها مستقلة لها حديقة خاصة و مواقف سيارات خاصة تتسع ل١٠ سيارات تقريبا و اطلالتها جميلة جدا تطل على الوادي والبحر. الفيلا فيها دوار الغاز الطبيعي واصلة من الدولة الى باب الفيلا و ايضا في مواقف باصات من خلف الفيلا. الفيلا بالكامل عبارة عن ٧ غرف نوم ، ١٠ دوراة مياه و صالتين كبيرة ، مطبخ ، ٩ بلكونات امامية ، ١ مصعد ، حديقة امامية واسعة ، مواقف سيارات خاصة.
 

فلل جاهزة للبيع, عروض و فرص عقارية, اقتنص فرصتك من بين عروضنا

عروض عقارية: شقق للبيع في اسطنبول – بيليك دوزو – على الطريق السريع وبإطلالات ساحرة على البحر | damasturk
 

عقارات جاهزة للبيع, عروض و فرص عقارية, اقتنص فرصتك من بين عروضنا

فيلا للبيع رائعه 1000 متر مربع ضمن مجمع راقي جدا في أسطنبول تركيا بيوك جكمجه

 
 
فله وحديقه ضمن مجمع ويبعد عن أجواء الشقق من خلال هذا العرض فله اربع غرف وصاله 1000م مساحتها الكليه ضمن مجمع متكامل ملاعب #مطاعم #محال #تجارية مسابح خارجي وداخلي سكيورتي 👮 مجمع راقي ⭕ ⭕ مناسب للجنسية السعر 1.100.000 $
 

عقارات جاهزة للبيع, عروض و فرص عقارية, اقتنص فرصتك من بين عروضنا

فلل للبيع في اسطنبول | دوشلار 2 – اسطنبول

لمحة عن المشروع دوشلار واديسي ريفا : وادي الأحلام مشروع فلل بضمان الحكومة التركية ، خيار رائع لمحبي الهدوء والطبيعة والمساحات الخضراء الواسعة بعيداً عن ضوضاء المدينة وازدحامها في واحدة من أجمل المناطق الساحلية المفعمة بالرقي والجمال . أهم مايميز المشروع قدرتك على اختيار تفاصيل الفيلا الخاصة بك من الديكور والتشطيبات النهائية ليكون مكان سكنك كما تتخيل بدقة . كما أن المشروع مناسب للحصول على الجنسية التركية .يقع المشروع في منطقة بيكوز في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول وتأتي في مقدمة المناطق التي تتمتع بحضور اقتصادي باهر ، حيث أنها منطقة غنية بالمشاريع التنموية والحيوية ، كما أنها عامل جذب سياحي قوي بسبب وجود الغابات والمعالم السياحية العديدة .

فلل للبيع في إسطنبول

يعد موقع المشروع استراتيجياً حيث يبعد عن : غابة ريفا 1 دقيقة . ساحل ريفا 4 دقائق . جسر السلطان يافوز سليم 15 دقيقة . جسر السلطان محمد الفاتح 27 دقيقة . منطقة تقسيم 15 دقيقة. مطار اسطنبول الدولي 45 دقيقة . مطار صبيحة الدولي 35 دقيقة . منطقة شيشلي 30 دقيقة . منطقة ليفينت ومسلك 32 دقيقة . منطقة بيشكتاش 37 دقيقة . شواطئ البحر الأسود 15 دقيقة . مشفى تشيكمه كوي 18 دقيقة .الأنماط المتوافرة في المشروع ومساحاتها :
أنماط المرحلة الأولى : 2+1 مساحتها تتراوح بين 89 – 238 متر مربع . 4+1 مساحتها تتراوح بين 195 – 407 متر مربع . 4.5+1 مساحتها تتراوح بين 207 – 382 متر مربع . 5+1 مساحتها تتراوح بين 496 – 532 متر مربع . أنماط المرحلة الثانية : 3+1 مساحتها تتراوح بين 182 – 339 متر مربع . 4+1 مساحتها تتراوح بين 244 – 367 متر مربع . 5+1 مساحتها تتراوح بين 389 – 667 متر مربع . 2+4 مساحتها تتراوح بين 555 – 738 متر مربع . 5+2 مساحتها تتراوح بين 525 – 1021 متر مربع .
 

Pin It on Pinterest

WhatsApp chat