البيت الانيق العقاري Elegant Home

تركيا / اسطنبول الاوروبية / شركات التسويق العقاري

الاسعار و تكاليف الخدمات:

حسب القانون التركي يحق للشركات العقارية تحصيل رسوم لخدماتها عند التوافق و اتمام البيع من البائع 3% ومن المشتري ايضا 3% علما ان المصاريف الخدمية لهذا النوع من الشركات كبير نسبيا, و لكن بعض المشاريع تتحمل المصاريف كاملة و بالتالي المشتري او الباحث عن شقة في اسطنبول لا يدفع لهذه الشركات اي مبلغ.

طبعا هناك بعض الشركات تقبل باتعاب اقل من هذه النسبة و رلاربما تطلب 10% كحد اقصى نظير خدماتها.

الخدمات المقدمة من الشركات العقارية

  • ترشيح العقار المناسب حسب المكان و الميزانية و المساحة.
  • الجولات العقارية.
  • النصائح القانونية في ما يختص بالانظمة السائدة في تركيا.
  • ما بعد البيع من مساعدة في تسجيل عدادات الكهرباء و الماء.
  • اعادة البيع.

شركات التسويق العقاري

تعمل شركات التسويق العقاري في تركيا على تسهيل التواصل بين المقاولين و الشركات التركية و المهتمين و الراغبين في الشراء الاجانب و العرب بشكل خاص, من المفترض ان تعمل هذه الشركات على توفير المعلومة بشكل حيادي و ترشيح المشاريع المناسبة لكل عميل حسب احتياجاته و امكانياته, و لكن بسبب ازدحام السوق و ضعف الخبرة نشئت مجموعة من الشؤاكت همها الوحيد تحصيل العمولة من البائع و المشتري من دون دراسة السوق او حاجة المشتري الحقيقية.

من شركات التسويق العقاري في اسطنبول

البيت الانيق العقاري Elegant Home

 

البيت الانيق العقاري Elegant Home

شركة البيت الأنيق للاستشارات العقارية هي مثال عملي عن التناغم في العمل بين العرب والأتراك في مجال التجارة العقارية حيث تؤمن شركتنا بأهمية و ضرورة العمل الجماعي كفريق متكامل مما يعود بالفائدة على البائع و المشتري في آن معا و يضمن لكل منهما المحافظة على حقوقه القانونية يقع مقر شركة البيت الأنيق العقارية في وسط مدينة اسطنبول في تركيا وقد اخترنا مركز فينيسيا التجاري تحديدا لما لهذا المركز من انتشار واسع بين زوار تركيا من العرب والذين يشكلون 90% من عملائنا نجحت الشركة بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء والوكلاء العرب والأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون . حيث تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق مما هيأ للعملاء شريحة واسعة من الخيارات تسهل عليهم قرار الشراء كما تسعى الشركة دوما ولأن شركة البيت الأنيق تؤمن بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح وذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية ثم تبادرالشركة إلى الإعلان عن العروض الخاصة و تسهيلات السداد التي تبلغنا بها شركات الانشاء لذا ننصح بمتابعتنا بانتظام على مواقع التواصل الاجتماعي.

تؤمن شركة البيت الأنيق بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح وذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية آخذين بعين الاعتبار تجنب المخاطر المحتملة في السوق كالتقلبات في أسعار العقارات و اختلاف القوة الشرائية و تغير أسعار العملات.

 

البيت الانيق العقاري Elegant Home

 
 

شركة تركية واسعة النطاق، متخصصة بالاستشارات العقارية والوساطة، مقرها في إسطنبول، وطرابزون، ولديها تعامل في مدن أخرى داخل تركيا، كما لها وكلاء في عدة مدن عربية، واتفاقيات عديدة مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في إسطنبول، تركّز اهتمامها على المستثمرين العقاريين الأجانب، والراغبين بالتملك في تركيا.

شركة البيت الأنيق العقارية هي شركة عربية تركية مقرها الرئيسي اسطنبول ولديها مكاتب في مدن تركية أخرى ووكلاء في عدة مدن عربية. لم نبدأ من زمن طويل ولكننا بدأنا بقوة وثقة ونجحنا بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء والوكلاء العرب والأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون .
 
رؤية شركة البيت الانيق العقارية:
 
تؤمن شركة البيت الأنيق بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح وذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية آخذين بعين الاعتبار تجنب المخاطر المحتملة في السوق.
 

خريطة البيت الانيق العقاري Elegant Home

البيت الانيق العقاري Elegant Home

معلومات التواصل

في حال وجود اي مقترح او طلب في مجال التسويق العقاري لا تتردوا في التواصل معنا.

venezia mega outlet, Istanbul / Turkey

M-F: 8am-5pm, S-S: Closed

البيت الانيق العقاري Elegant Home

7 + 11 =